حركة المقاومة الشعبية وكتائب الناصر ووحدات أبناء القوقا وجماهير شعبنا تشيع جثمان الشهيد مجدي غباين في بيت لاهيا

الثلاثاء 26 سبتمبر 2023

حركة المقاومة الشعبية وكتائب الناصر ووحدات أبناء القوقا وجماهير شعبنا تشيع جثمان الشهيد مجدي غباين في بيت لاهيا 

 شيعت حركة المقاومة الشعبية وجناحها العسكري كتائب الناصر صلاح الدين ووحداتها الثائرة وحدات أبناء القوقا ابنها المجاهد الثائر مجدى ايهاب غباين بمشاركة امينها العام الشيخ ابو قاسم دغمش وقيادات من الحركة والفصائل و الآلاف من أبناء شعبنا الفلسطيني وذلك أمس الاثنين 25 سبتمبر 2023، في بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

 ويبلغ الشهيد غباين 18 عاما من العمر وهو من سكان منطقة العطاطرة في بيت لاهيا، وقد أعلن عن استشهاده مساء الاحد متأثرا بجراح حرجة أصيب بها جراء حدوث انفجار خلال تظاهرة نصرة للأسرى وللاقصي قرب موقع ملكة العسكري بتاريخ 13/9/2023.

 وأدى الانفجار في حينها لاستشهاد 5 مواطنين وهم: محمد عمر قدوم، براء وائل الزرد، رائد روحي رمضان، عبد الناصر رامي نوفل، علي جمعة عياد، وإصابة عدد آخر. 

ونعت حركة المقاومة الشعبية في فلسطين وجناحها العسكري كتائب الناصر صلاح الدين ووحداتها الثائرة "وحدات أبناء القوقا" شهيدها الثائر "مجدي غباين" ودعت للمشاركة الواسعة في تشييع جثمانه. 

وانطلق موكب التشييع من مستشفى الشفاء في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحا إلى مسقط رأسه في بيت لاهيا، وأقيمت صلاة الجنازة عليه بعد صلاة ظهر اليوم في مسجد القسام _مشروع بيت لاهيا، كما جرت مراسم الدفن في مقبرة المشروع.

اقـرأ أيـضـــاً

حركة المقاومة الشعبية تشارك بحضور وقفة دعم وإسناد للأسير كايد الفسفوس المضرب عن الطعام لليوم 61 شاركت حركة المقاومة الشعبية بحضور وقفة دعم وإسناد للأسير كايد الفسفوس المضرب عن الطعام لليوم 61 نظمتها لجنة الاسري للقوى والفصائل الوطنية والاسلامية صباح اليوم الاثنين 02-10-2023م أمام مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر غرب مدينة غزة. حيث نظم عشرات الفلسطينيين وقفة أمام مقر الصليب الأحمر في غزة تضامنا مع الأسير كايد الفسفوس المضرب عن الطعام منذ شهرين رفضا لاعتقاله الإداري.
جبل يدعى حماس
سأموت ولكن لن ارحل
يا رب انت العالم
يوم تجثو كل أمّــة
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية