ثلاث عمليات إطلاق نار بالضفة الغربية خلال ساعة واحدة

الأحد 24 سبتمبر 2023

ثلاث عمليات إطلاق نار بالضفة الغربية خلال ساعة واحدة

 ذكرت مصادر إعلامية عبرية، يوم الأحد، أن دورية لجيش الاحتلال الإسرائيلي تعرضت لإطلاق نار قرب طولكرم دون وقوع إصابات، في ثالث عملية إطلاق نار خلال ساعة.

 وذكرت القناة "السابعة" العبرية، أن مسلحين فتحوا النار على دورية كانت تقوم بأعمال حراسة قرب مستوطنة "ايفني خيفتس" بمحيط طولكرم وانسحبوا من المكان. 

وبينت القناة أنه لم تقع اصابات نتيجة إطلاق النار، بينما تقوم قوات من الجيش بتمشيط المنطقة بحثاً عن المهاجمين. 

وذكرت قناة "كان 11" أن مسلحين فتحوا النار تجاه مستوطنة "حيننيت" شمال الضفة دون وقوع إصابات، بينما تضررت نافذة لإحدى منازل المستوطنة.

 كما أشارت القناة إلى أن مسلحين من قرية شويكة قرب طولكرم أطلقوا النار تجاه موقع عسكري دون وقوع إصابات. 

واستشهد فجر اليوم الشابين، أسيد فرحان أبو علي "جبعاوي" (21 عاما)، وعبد الرحمن سليمان أبو دغش (32 عاما)، برصاص الاحتلال خلال عملية الاقتحام.

  وقالت كتائب القسام إن مجاهديها ومعهم إخوانهم من فصائل المقاومة خاضوا اشتباكات مسلحة على عدة محاور في مخيم نور شمس حيث يحاول الاحتلال تطويق واقتحام المخيم.

 وتابعت الكتائب "تمكن مجاهدو المقاومة في مخيم نور شمس من تفجير عبوة شديدة الانفجار ومحلية الصنع في جرافة للاحتلال وإعطابها وتحقيق إصابات مؤكدة بمن فيها".

 وعقب عملية تفجير الجرافة العسكرية، تصاعدت ألسنة الدخان واللهب من الجرافة، وسمع دوي انفجار كبير، وقامت قوات الاحتلال بسحبها خارج المخيم، فيما واصلت كتائب القسام وفصائل المقاومة اشتباكاتها والتصدّي لاقتحام قوات الاحتلال

جبل يدعى حماس
سأموت ولكن لن ارحل
يا رب انت العالم
يوم تجثو كل أمّــة
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية