تخللها مواجهات وإصابات.. اقتحامات واعتقالات بالضفة

الأربعاء 13 سبتمبر 2023

تخللها مواجهات وإصابات.. اقتحامات واعتقالات بالضفة

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة وفجر الأربعاء، حملة اقتحامات ومداهمات في مناطق مختلفة في الضفة الغربية، تخللها مواجهات في بعض المناطق وإصابات بصفوف المواطنين، واسفرت عن اعتقالات طالت عددًا من الشبان.

واعتقلت قوات الاحتلال، في ساعات متأخرة من الليل، 4 أشقاء من مدينة طوباس، أثناء مرورهم عبر حاجز حوارة العسكري، جنوب نابلس.

وأفادت مصادر محلية، بأن الاحتلال اعتقل الأشقاء خلدون، وفراس، وحامد، ومحمد يوسف خالد دراغمة، أثناء مرورهم عبر حاجز حوارة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال سمير يوسف محمد صوافطة على حاجز زعترة العسكري جنوب نابلس، أثناء عودته من مدينة رام الله.

يأتي ذلك، فيما أصيب عدد من المواطنين بالاختناق، في ساعات متأخرة من الليل، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال في بلدة بيتا جنوب نابلس.

وأطلقت قوات الاحتلال قنابل الغاز السام المسيل للدموع صوب الشبان، ما أدى إلى إصابة عدد منهم بالاختناق جراء استنشاق الغاز، عولجوا ميدانيا.

وتشدد قوات الاحتلال منذ ساعات متأخرة من الليل، إجراءاتها العسكرية في محافظة نابلس ومحيطها.

وصباح اليوم، واصلت تلك القوات، إغلاق بعض الحواجز بشكل كامل ومنع حركة الفلسطينيين والمركبات عبرها، فيما فرضت إجراءات مشددة على الحركة عبر حواجز أخرى، كما تواصل انتشارها المكثف في بلدة حوارة وعند مفترق بيتا.

ومنعت قوات الاحتلال، صباح اليوم، أصحاب المحال من فتح محالهم التجارية بحوارة.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة قباطية قضاء جنين، حيث بلغ عن اشتباكات مسلحة بين مجموعة من المسلحين وقوات الاحتلال، دون أن يعلن عن أي إصابات.

واعتقلت قوات الاحتلال المطارد جواد الكزحة وشقيقه مجدي عقب محاصرة منزلهما من قبل قوة خاصة في بلدة قباطية، كما اعتقلت القوات الشاب شداد العارضة، شقيق الأسير محمود العارضة، والشاب أحمد مؤمن أبو زيد خلال اقتحام البلدة.

وفي طولكرم، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد أشرف عمار، بعد أن داهمت منزله في المنطقة الغربية من بلدة قفين.

جبل يدعى حماس
سأموت ولكن لن ارحل
يا رب انت العالم
يوم تجثو كل أمّــة
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية