"القسام" تتبنى سلسلة عمليات بالضفة أدت لـ3 قتلى إسرائيليين وتبنت عملية إطلاق النار في طولكرم اليوم ونعت شهيديها

الخميس 05 أكتوبر 2023

"القسام" تتبنى سلسلة عمليات بالضفة أدت لـ3 قتلى إسرائيليين وتبنت عملية إطلاق النار في طولكرم اليوم ونعت شهيديها

تبنت كتائب الشهيد عز الدين القسام الذراع العسكري لحركة "حماس"، يوم الخميس، عملية إطلاق النار تجاه عدد من من مركبات المستوطنين في طولكرم، ونعت الشهيدين حذيفة  فارس، وعبد الرحمن عطا، واللذان ارتقيا خلال اشتباك مسلح على أحد الحواجز العسكرية جنوب غرب طولكرم.

وأكدت الكتائب في بيان لها ، أن هذه العملية جاءت ضمن سلسلة عمليات الرد على عدوان الاحتلال المتواصل بحق أقصانا وحرائرنا وأسرانا، "والتي كان آخرها عمليات القسام في الخليل وحوارة والأغوار وتقوع خلال الشهور الماضية، والتي خلّفت 3 قتلى إسرائيليين و5 إصابات بعضها بحال الخطر".

وقالت، "إنه وفي إطار ردود القسام على عدوان الاحتلال المتواصل، هاجم مجاهدان قساميان فجر اليوم عددًا من مركبات المستوطنين في مستوطنة "آفني حيفتس" قبل أن يشتبكوا مع جنود الاحتلال على أحد الحواجز العسكرية، ليرتقيا إلى الله شهيدين".

وأكدت "القسام" على أن هذه العملية تأتي استكمالاً لما بدأه مقاتلوها في مخيم طولكرم، "والذين أوقعوا قوةً إسرائيلية خاصة في كمينٍ محكم برفقة إخوانهم المقاومين من الفصائل الأخرى فجر اليوم، حيث اعترف العدوّ بإصابة خمسةٍ من جنود نخبته بينهم ثلاثةٌ في حالة الخطر.

وهددت الاحتلال في بيانها قائلةً: "إن استمرار تغوّل الاحتلال وتماديه ضد مقدساتنا وأسرانا وحرائرنا، سيسعر نارًا تبدد أمنه، وتزلزل أركانه".

وشددت على أن محاولات الاحتلال واستهدافاته لن تفلح في وقف المقاومة، "وستكون اقتحامات العدوّ لمناطقنا ومخيماتنا فرصةً -بإذن الله-لبنادق مجاهدينا وعبواتهم في حصد مزيدٍ من أرواح جنود نخبته، وما هو قادم أدهى وأمرّ".

جبل يدعى حماس
سأموت ولكن لن ارحل
يا رب انت العالم
يوم تجثو كل أمّــة
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية