الازبط/ننعي شهداء نابلس وندعو كل أبناء شعبنا في كل ساحات فلسطين لإعلان حالة الاشتباك بكل الوسائل والأدوات

الثلاثاء 09 أغسطس 2022

بسم الله الرحمن الرحيم

(وَلَا تَحْسَبَنَّ ٱلَّذِينَ قُتِلُواْ فِى سَبِيلِ ٱللَّهِ أَمْوَٰتًۢا , بَلْ أَحْيَآءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ)

تصريح صحفي صادر عن الناطق الرسمي لحركة المقاومة الشعبية في فلسطين الاستاذ خالد الأزبط

_ نزف إلى الجنان بإذن الله القائد المجاهد / ابراهيم النابلسي القيادي في كتائب شهداء الاقصى ورفقاء دربه الشهيد المجاهد /ابراهيم صبوح والشهيد المجاهد حسين طه الذين ارتقوا في عملية اغتيال جبانة في البلدة القديمة بنابلس .

_ أن جرائم الاحتلال قد امتدت على كل شبر من الوطن لتؤكد حجم إجرامه وعدوانه ونواياه المسبقة لتكون الدماء الفلسطينية هي ثمن الدعاية الانتخابية لديه .

_ ندعو كل أبناء شعبنا في كل ساحات فلسطين لإعلان حالة الاشتباك بكل الوسائل والأدوات وخاصة بالضفة المحتلة والقدس والداخل المحتل وارباك الاحتلال وتنفيذ العمليات المختلفة .

_ أن عمليات الاغتيال والهدم لن ترهب شعبنا وإن ظن العدو واهماً أن اغتيال المجاهدين والقادة يضعف عزيمة مقاومتنا بل إن ارتقائهم هو نقطة ولادة متجددة لآلاف المجاهدين وقوة وعزيمة نحو المضي على طريق المقاومة والجهاد حتى التحرير بإذن الله.

_ أن المجتمع الدولي الذي يستند الاحتلال أما بصمته أو بتأييده لتلك الجرائم لا يمكن الارتهان له وأن الارتهان الحقيقي لكل جبهة ومحور تدعم صمود ومقاومة شعبنا وتسانده في وجه الظلم والعدوان .

_ تحية لشعبنا الفلسطيني في كل ساحات فلسطين وأماكن تواجده وصموده واحتضانه للمقاومة التي ستبقى درعاً حامياً لكرامته ومدافعة عنه بكل ما تملك .

الاستاذ خالد الازبط
الناطق الرسمي لحركة المقاومة الشعبية في فلسطين

الثلاثاء الموافق 09-08-2022م

جبل يدعى حماس
سأموت ولكن لن ارحل
يا رب انت العالم
يوم تجثو كل أمّــة
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية