36 عملاً مقاوماً بالضفة وإصابة 5 مستوطنين خلال الـ 24 ساعة الماضية

الخميس 21 سبتمبر 2023

36 عملاً مقاوماً بالضفة وإصابة 5 مستوطنين خلال الـ 24 ساعة الماضية

تواصلت عمليات المقاومة في الضفة الغربية المحتلة، خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية، ووقع 36 عملاً مقاوماً، بينها 8 عمليات إطلاق نار استهدفت جنود الاحتلال والمستوطنين.

ووثق مركز المعلومات الفلسطيني "معطي" 3 عمليات تفجير عبوات ناسفة، وإعطاب آلية عسكرية وتحطيم 4 مركبات للمستوطنين، واندلعت مواجهات تخللها إلقاء حجارة في 15 موقعاً.

وشهد مخيم جنين إطلاق النار وتفجير عبوات ناسفة وإعطاب آلية عسكرية واشتباكات متكررة مع قوات الاحتلال، وإطلاق النار على حاجزي دوتان والجلمة.

وأصيب 3 مستوطنين، وحطمت مركبتين بعد استهدافهم بالحجارة في عزون، وأطلق مقاومون النار على قوات الاحتلال خلال اقتحام مخيم عقبة جبر، بينما أصيب مستوطنان وتحطمت مركبتهم في قرية العوجا بأريحا.

واندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال في منطقتي أبو ديس وبدو بمدينة القدس المحتلة، تخللها عمليات إلقاء حجارة، إلى جانب مواجهات أخرى في بلدة بلعين برام الله.

واندلعت المواجهات في بلدات الرام وعناتا وقطنة بالقدس المحتلة، إلى جانب مخيم جنين وبلدة جلبون في جنين، ودير جرير في رام الله، وبلدتي عزون والنبي الياس في قلقيلية، وبلدة العوجا ومخيم عقبة جبر في أريحا.

وامتدت المواجهات الى مخيمي الفوار والعروب وحاجز ابو الريش وبلدة بيت أمر في الخليل.

جبل يدعى حماس
سأموت ولكن لن ارحل
يا رب انت العالم
يوم تجثو كل أمّــة
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية