حركة المقاومة الشعبية وجناحها العسكري تنعي الشهيد القائد أبو العبد أبو هلال وابنة الأمين العام لحركة الاحرار ام رافت أبو هلال

الإثنين 09 أكتوبر 2023

بسم الله الرحمن الرحيم

}وَلاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ أَمْوَاتاً بَلْ أَحْيَاء عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ{

بيان نعي صادر عن حركة المقاومة الشعبية في فلسطين وجناحها العسكري كتائب الناصر صلاح الدين 

ننعى رفيق الدرب الشهيد القائد أبو العبد أبو هلال القيادي في ألوية الناصر والشهيدة ام رأفت أبو هلال ابنه الأمين العام لحركة الأحرار

ننعى باسم الحركة وجناحها العسكري وأمينها العام الشيخ المجاهد أبو قاسم دغمش , بكل فخر واعتزاز الشهيد القائد الهمام رفيق الدرب والمسيرة رأفت حرب حسين أبوهلال "أبو العبد" القيادي في ألوية الناصر والذي ارتقى في عملية اغتيال جبانة فجر اليوم الاثنين 09-10-2023م بعد قصف المنزل الذي كان يتواجد بداخله. 

وإننا وإذ ننعى الفارس أبو العبد لنؤكد أن دماء الشهداء أمانة لن نفرط فيها ولن نساوم عليها وبإذن الله تكون هذه الدماء نوراً يضيء طريق الأحرار ويبدد ظلام العدوان والاحتلال.

كما ننعى ونتقدم بالتعازي الحارة للأمين العام لحركة الأحرار رفيق الدرب خالد أبو هلال " أبو أدهم " باستشهاد ابنته ندى خالد أبو هلال "أم رأفت" وكوكبة من أبناء عائلتهم في قصف العمارة السكنية بمخيم بشيت بمدينة رفح. 


نسأل الله أن يتقبل الشهداء ونعاهد الله تعالى ونعاهد جماهير شعبنا الفلسطيني المجاهد على أن نبقى الأوفياء لشهدائنا وأن نسير على الدرب الذي سلكوه حتى يندحر العدو الصهيوني الغاشم عن أرضنا المباركة أو نلقى الله شهداء.


حركة المقاومة الشعبية في فلسطين
وجناحها العسكري كتائب الناصر صلاح الدين

الاثنين الموافق 09-10-2023م

جبل يدعى حماس
سأموت ولكن لن ارحل
يا رب انت العالم
يوم تجثو كل أمّــة
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية