فصائل المقاومة الفلسطينية:التحية لأسرانا البواسل الذين يخوضون معركه مستمرة مع الاحتلال ونخص بالذكر الأسير المريض وليد دقه ونعاهدهم أن نبقى الأوفياء لتضحياتهم

الأربعاء 24 مايو 2023

بسم الله الرحمن الرحيم

" إن الله يحب الذين يقاتلون في سبيله صفا كأنهم بنيان مرصوص "

 

يا جماهير شعبنا الفلسطيني العظيم .. يا رأس حربة أمتكم في مواجهة هذا الكيان الذي زرع وسط عالمنا العربي والاسلامي سيفا مسلطا على رقابنا جميعا ليشيع الدمار والخراب في المنطقة كلها, ورغم كل التضحيات التي يدفعها شعبنا على مدار تاريخ احتلاله الأسود إلا أنه يتصدى ويواجه هذا الكيان بصدور حاسرة وأدوات بسيطة وسط اختلال كبير في موازين القوه مع هذا الكيان المدعوم من كل قوى الاستكبار العالمي وفي مقدمتهم الولايات الأمريكية رأس الشر, ولازال شعبنا يقدم التضحيات الجسام من الشهداء والاسرى والجرحى وهدم المنازل والتي كان آخرها هدم منزل الشهيد البطل معتز الخواجا ورغم ذلك لم تلين لشعبنا قناة ولم تضعف له عزيمة وهو مصمم على مواصلة المقاومة حتى دحر وهزيمة المحتل .

 

يا أبناء شعبنا العظيم ..العدو يصعد من عدوانه ظنا منه أنه سيركع شعبنا ويدفعه لرفع الراية البيضاء ولكن شعبنا رغم ذلك يتمسك بحقوقه أكثر ويعلن استمراره في مقاومه المحتل بكل السبل والوسائل وخاصة المقاومة المسلحة وفي هذا السياق نؤكد في فصائل المقاومة على ما يلي :

 

_ مقاومتنا بعون الله مستمرة حتى طرد الاحتلال وتحرير فلسطين وعودتها إلى حضنها العربي والاسلامي .

 

_ نؤكد على ضرورة وحدة شعبنا على برنامج المقاومة والتمسك بالحقوق والثوابت فوحدة شعبنا على خيار المقاومة شرط أساسي في تحقيق الانتصار.

 

_  نؤكد على وحدة الساحات وترابط جبهات المقاومة في مواجهه المحتل ونقدم التحية لسرايا القدس وغرفة العمليات المشتركة التي أربكت حسابات الاحتلال وأكدت على وحدة الخندق والبندقية والهدف في معركة ثأر الأحرار.

 

_ نحيي السواعد الأبية لأبطال وثوار الضفة الباسلة الذين يرسمون مشهد البطولة والعزة باشتباكهم وعملياتهم النوعية, وندعوهم للمزيد من العمليات فهذا الاحتلال لا يردع إلا بالقوة.

 

_  إن الاقتحامات اليومية لقطعان المستوطنين  بحراسه الشرطة وجيش الاحتلال لساحات المسجد الأقصى تمثل عدوانا خطيرا على قدسيته, ونؤكد أن اجتماع حكومة الاحتلال المتطرفة في أحد الانفاق تحت حائط البراق لن تصنع له شرعية فالمسجد الأقصى سيبقى مُقدسا إسلاميا خالصا وكل مساعي الاحتلال في تقسيمه لن تنجح .

 

_ الاحتلال يتحمل كامل المسؤولية عن تداعيات استمرار انتهاكه لحرمة المسجد الأقصى واستفزازه لمشاعر شعبنا الفلسطيني وأمتنا, وشعبنا لن يسمح باستمرار ذلك أو بتغيير الواقع داخل المسجد الأقصى مهما كلف ذلك من ثمن.

 

_  ندعو جماهير شعبنا في الضفة الغربية والقدس والداخل المحتل إلى شد الرحال إلى المسجد الأقصى وتكثيف الرباط فيه دفاعًا عنه وإفشالا لمخططات الاحتلال التهويدية والاستيطانية.

 

_ نترحم على أرواح شهدائنا الأبرار قادة سرايا القدس والمقاومة وأبناء شعبنا في معركة ثأر الاحرار وشهداء مخيم بلاطه وكل شهداء شعبنا وسيبقى دمهم الطاهر حافزًا لنا لمواصلة طريقهم حتى طرد الغزاة عن أرضنا وقدسنا ومسرى نبينا صلوات ربي وسلامه عليه .

 

وأخيرا.. التحية لأسرانا البواسل الذين يخوضون معركه مستمرة مع الاحتلال ونخص بالذكر الأسير المريض وليد دقه ونعاهدهم أن نبقى الأوفياء لتضحياتهم وأن تبقى قضيتهم على رأس الأولويات حتى تحقيق حريتهم بإذن الله

التحية لشعبنا العظيم الصابر والمرابط

الرحمة للشهداء والشفاء العاجل للجرحى والحرية للأسى

فصائل المقاومة الفلسطينية

الثلاثاء الموافق  23-5-2023

جبل يدعى حماس
سأموت ولكن لن ارحل
يا رب انت العالم
يوم تجثو كل أمّــة
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية