رئاسة التشريعي تدين منع الاحتلال آذان صلاة العشاء بالمسجد الأقصى

الأربعاء 04 مايو 2022

رئاسة التشريعي تدين منع الاحتلال آذان صلاة العشاء بالمسجد الأقصى


أدان رئيس المجلس التشريعي بالإنابة د. أحمد بحر منع الاحتلال الاسرائيلي رفع أذان صلاة العشاء في المسجد الأقصى أمس الثلاثاء، بحجة الاحتفال بما يسمى الذكرى العبرية لتأسيس كيانهم المزعوم.

وقال د. بحر في بيان صحفي :"إن منع أذان صلاة العشاء عن المسجد الأقصى المبارك يمثل استفزازاً مرفوضاً لمشاعر شعبنا الفلسطيني وأبناء الأمة الإسلامية كافة"، محذراً الاحتلال من السماح لمستوطنيه باقتحام المسجد الأقصى ورفع علم الاحتلال في ظل الدعوات لذلك غدا الخميس.

وأكد أن أي تجاوز للخطوط الحمراء في المسجد الأقصى سيكون له تداعيات خطيرة يتحمل الاحتلال المسئولية الكاملة عنها، وقد يهيء الأوضاع للانفجار.

وأضاف "أن شعبنا الفلسطيني في كل مكان سيواصل نضاله المشروع دفاعاً عن المسجد الأقصى، وسيبقى المرابطين والمرابطات في باحات المسجد الأقصى يمثلون السياج الحامي لمقدساتنا في وجه مخططات الاحتلال التهويدية."

ودعا جماهير الشعب الفلسطيني إلى النفير والرباط في المسجد الأقصى المبارك، نصرة للمسجد الأقصى، والتصدي لانتهاكات الاحتلال بحق المقدسات.

وطالب د. بحر المؤسسات الدولية بالتحرك العاجل للجم الاحتلال عن مواصلة عدوانه السافر على المسجد الأقصى واجراءاته القمعية لحرية العبادة والتي تشكل تجاوزاً لكل القيم والقوانين الدولية.

جبل يدعى حماس
سأموت ولكن لن ارحل
يا رب انت العالم
يوم تجثو كل أمّــة
علم .. مقاومة .. حرية

الشبكات الاجتماعية

تـابعونا الآن على الشبكات الاجتماعية

القائمة البريدية